الميركاتو مول بشرم الشيخ متعة التسوق

الميركاتو مول بشرم الشيخ متعة التسوق

الميركاتو مول بشرم الشيخ أحد أفضل الأسواق في شرم الشيخ، فهو يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار على مدار اليوم ويتميز بأنشطة تجارية تبيع مجموعة واسعة من السلع والمنتجات لكل من البالغين والأطفال، وهو  من أهم المزارات السياحية في مدينة شرم الشيخ ويجذب العديد من السياح الراغبين في الاستمتاع بتجربة التسوق.

الميركاتو مول بشرم الشيخ

يتمتع المول، الذي يقع على هضبة أم السيد، بميزة كونه أحد الأسواق الأكثر شعبية المشهورة بمجموعة متنوعة من العناصر والسلع ونظرًا لانخفاض الأسعار بالمريكاتو مول، يتميز ببيع مجموعة متنوعة من السلع  مثل الأحذية والحقائب والتماثيل الصغيرة، كما توجد مجموعة من البازارات حيث يمكنك شراء المنحوتات الفرعونية والمشغولات اليدوية المصرية بأسعار أقل من العديد من المحلات والأسواق الخارجية.

يمكن للسياح الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية، بما في ذلك مكاتب الصرافة والخدمات المصرفية ووجود عدد كبير من المكاتب والمنظمات السياحية التي يمكنها تنظيم الجولات وشراء التذاكر،  كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات والوجبات في مطاعم الفناء المفتوح أثناء الاستمتاع بالهواء النقي ومشاهدة عروض الرقص والغناء.

محلات ميركاتو مول شرم الشيخ

تنتشر أسواق شرم الشيخ بشكل كبير ومن أبرزها ميركاتو مول 2 الذي تبلغ مساحته 50000 متر مربع الذي يعد من أفضل الأسواق في المدينة، وبداخل المركز التجاري، ستجد مجموعة متنوعة من تجار التجزئة،  الذي يلبي جميع احتياجاتك من الملابس، ومتجر الهدايا، والطبية، ومستحضرات التجميل.

كما يوجد  هناك مجموعة متنوعة من البازارات حيث يمكنك شراء الهدايا التذكارية لأصدقائك وعائلتك، بالإضافة إلى متاجر العطور والأكسسوارات التي ستتمكن من  شرائها بسبب الأسعار المنخفضة.

المطاعم والمقاهي في ميركاتو مول في شرم الشيخ

المطاعم والمقاهي في ميركاتو مول في شرم الشيخ

يعد السوق الشعبي بشرم الشيخ من أفضل المزارات السياحية لكن يفضل الكثير من الناس الذهاب إلى مول ميركاتو، الذي يشتهر بوجود العديد من المطاعم والمقاهي على أساس الحضارة الأندلسية،  لذا ننصحك بتجربة تناول وجبات الطعام طوال جولتك في المول وخاصة وجبات المأكولات البحرية.

كما أنك ستجد العديد من المقاهي والمطاعم العالمية، وستلاحظ انتشار نكهات الشيشة بمختلف النكهات وأنت تستكشف المقاهي.

مواعيد عمل ميركاتو مول

يتلقى الميركاتو مول بشرم الشيخ باستمرار أعلى التقييمات من الزوار والسائحين ما يميزه عند زيارة شرم الشيخ، ويعتبر العديد من المسافرين أن القيام برحلة إلى ميركاتو مول شرم الشيخ أمر لا بد منه.

من أجل التعرف على أحدث العناصر والمنتجات المتوفرة في السوق مع توفير المال أيضًا، كما ذكرنا سابقًا يتميز Mercato نفسه  بتقديم خدمات المبيعات بأسعار أقل من الأسواق الأخرى.

ويعمل المول طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 1 بعد منتصف الليل، كما يمكنكم زيارة المول صباحا لشراء البضائع وفي المساء يمكنكم اخذ جولات ترفيهية او تناول بعض الوجبات في المطاعم الموجودة بالمول.

أجمل 5 أنشطة عند زيارة ميركاتو مول

  • وجود العديد من منافذ الملابس والجلود والاكسسوارات مثل Adidas ، Concert ، Daily Dress ، Bermuda، Levs Timberland وغيرها يعني أنه يمكنك الحصول على ما تريد من Mercato Mall.
  • أبرز ما يميز ميركاتو مول هو وجود فناء خارجي تقام فيه مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك لعب لعبة مع أطفالك أو أفلام رسوم متحركة، بالإضافة إلى فرق ترفيهية تقدم عروض وفنون شعبية متنوعة.
  • يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من خيارات الطعام، بما في ذلك كنتاكي ويبتزا هت وماكدونالدز وغيرها من الامتيازات، يمكنك أيضًا طلب وجبات السمك اللذيذة والحلويات.
  •  إذا كنت بحاجة إلى مشروب ساخن أو بارد، فيمكنك اختيار واحد من بين المقاهي الفريدة العديدة في المول والاستمتاع به في الخارج أو في الداخل.
  • هناك الكثير من المساحات المفتوحة داخل وحول الميركاتو مول بشرم الشيخ للترفيه وركوب الدراجات والمشي، هناك أيضًا العديد من الأماكن المناسبة للمجموعات الكبيرة ومغادرة الضيوف الصغار.